حاجة الحياة بأسلوب VIP

 

في أوقات WFH غير الرسمية هذه ، أصبحت الراحة هي الحل الجديد وقد صعدت الأحذية الرياضية كبديل مرحب به لكل حذاء آخر تقريبًا. تشير قواعد اللباس المكتبي المريحة بشكل متزايد إلى أن الأحذية الرياضية أصبحت الآن أحذية بدون كعب ومضخات الباليه والكعب هذا الصيف. تعال إلى الخريف ، من المنطقي أن تكون القمصان العالية هي الطريقة الجديدة لعمل الأحذية. وصلت القمصان العلوية الكلاسيكية والمتعددة الاستخدامات والمثبتة دون عناء إلى آفاق جديدة في إمكاناتها في التصميم ، مما يسد الفجوة بين الأزياء الرياضية والعالية ، ووقت التوقف عن العمل والأناقة. تمامًا كما تفعل مع زوج من الأحذية ، ارتدي بلوزاتك العالية بفساتين ميدي ، أو بنطال مصمم خصيصًا ، أو جينز أو بنطال رياضي لأجواء مريحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
سواء كنت جديدًا في لعبة القمة أو كنت تهدف إلى الإضافة إلى مجموعتك ، تحقق من هذه الأنماط التي لن ترغب في تفويتها هذا الموسم.
Before - After Makeup - Left

Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text.

Before - After Makeup - Center

Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text.

Before - After Makeup - Right

Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text.

إذا كنت مستعدًا لإدخال بعض النكهات الجديدة في مزيجك ، فابحث عن هذا التعاون اللذيذ وغير المتوقع بشكل مثير مع صانعي الوصفات المميزين في Jelly Belly. يقول Rob Swaigen ، نائب الرئيس للتسويق العالمي في Jelly Belly: “الأحذية الرياضية عبارة عن قماش خالي من القماش يصرخ فقط بحثًا عن ألوان فريدة تعبر عن شخصية الفرد”.

The result: Mouthwatering combinations that spark confidence and joy, whether bold and juicy or more subtle and delicate. Whatever your preference, find your flavor with this season’s ultimate foot candy.

 

 

 

 

نجعل الحياة أسهل لعملائنا
١٩ لون ل استايل الشارع

اترك تعليقاً

سلة التسوق الخاصة بي
الرغبات
شوهدت مؤخرا
التصنيفات