على المكياج كأداة قوية

 

لم يُسمح لي بوضع المكياج قبل المدرسة الثانوية. لذلك عندما وصلت أخيرًا إلى هناك ، كان لدي بعض المكياج – حرفياً. كان نظري المفضل هو الكحل الأسود. كنت مبتدئًا لدرجة أنني لم أجرب حقًا أي شيء مثل أحمر الخدود أو ظلال العيون أو أحمر الشفاه. كان الكحل الأسود سهلاً ، فقد بدا أفضل ملطخًا حول خطوط المياه الخاصة بي وأثار غضب أمي. كان مثاليا. لكنه كان أيضًا درعتي في أول عامين من المدرسة الثانوية. لقد جعلني أشعر بأنني أكثر صرامة ، وأكثر ثقة ، وأقل عرضة للتلاعب. حتى اليوم ، عندما يكون مكياجي أكثر طبيعية ، فإن بطانة سوداء ملطخة حول عيني وفي خطوط المياه الخاصة بي تجعلني أشعر بأنني غير قادر على ممارسة الجنس.
Before - After Makeup - Left

Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text.

Before - After Makeup - Center

Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text.

Before - After Makeup - Right

Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text.

أنا لست وحيدا. يلجأ معظم النساء إلى المظهر الذي يلجأن إليه عندما يحتجن إلى تصويت إضافي بالثقة أو يرغبن في الشعور بالسيطرة. البعض يرتديه كل يوم. البعض ، مثلي ، يخرجها للمناسبات الخاصة. لكن أي شخص قام بتفتيش أدوات التجميل الخاصة بأمهاته أو خالاتهن أو صديقاتهن ، يعرف القوة التحويلية للمكياج.

تقول الكاتبة كيت كارواي: “بالنسبة لي ، كل شيء [عن] الماسكارا”. “عندما أضع الماسكارا ، أشعر أنني على ما يرام بطريقة لم أشعر بها من قبل في أو حول أي منتج فردي آخر. إنه يجعلني أشعر بالثقة لأنه يبالغ في أفضل ميزاتي ، وقوي لأنه يجعلني أشعر وكأنني قد تعاملت مع مظهري بالكامل “.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

سلة التسوق الخاصة بي
الرغبات
شوهدت مؤخرا
التصنيفات