كلاداغ القلب الاسترليني

ر.س3,500.00

【بيرثستون】 قلادة أحجار الميلاد على شكل قلب الحب مصممة خصيصًا للنساء والفتيات. يمكنك اختيار حجر عيد ميلاد حبيبك ، فلكل جوهرة لونها ورمزها الفريد. حجر البخت مرصع بأحجار الزركونيا المكعبة مع بريق ممتاز ، وضوء شديد الانكسار ، لامع مثل

Purchase this product now and earn 350٬000 Points!
  ... من الزوار شاهدوا هذا المنتج الأن
  طرح سؤال

  يشارك

💖 【بيرثستون】 قلادة أحجار الميلاد على شكل قلب الحب مصممة خصيصًا للنساء والفتيات. يمكنك اختيار حجر عيد ميلاد حبيبك ، فلكل جوهرة لونها ورمزها الفريد. حجر البخت مرصع بأحجار الزركونيا المكعبة مع بريق ممتاز ، وضوء شديد الانكسار ، لامع مثل الماس.
💕 لم تنفد أبدًا من الموضة لمظهر كلاسيكي لقد صنعنا تصميمًا مدروسًا لك. يتميز تصميم مشبك الزنبرك بسهولة الفتح والإغلاق ، كما يسهل ربط السلسلة. إنه ملحق أزياء آمن تمامًا وشائع للنساء والفتيات.
النمط: Jul.-Rose Red
🆗 المواصفات】 مصنوعة من الفضة الاسترليني S925. هذا النوع من المواد فعال في مقاومة الأكسدة والصدأ والنيكل ومضاد للحساسية. صلبة وسهلة التنظيف. طول السلسلة: 18 بوصة + 2 بوصة سلسلة تمديد. حجم الحجر: 0.39 بوصة * 0.78 بوصة.
🎁 【اختيار هدية مثالية هدايا مثالية لأحبائك وأصدقائك وأمك وابنتك وصديقتك في جميع أنواع العطلات ، مثل عيد الحب وعيد الأم وعيد الميلاد والذكرى السنوية وعيد الميلاد والزفاف.
✨ تتمثل رؤية ZEINZE في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تفوق رغبات عملائنا. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسنبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة من أجلك.

0.00
0 المراجعات
5
0
4
0
3
0
2
0
1
0

عرض المراجعات فقط في العربية (0

كن أول من يقيم “كلاداغ القلب الاسترليني”

التعليقات

لا توجد توصيات بعد.

لا مزيد من العروض لهذا المنتج!

استفسارات عامة

لا توجد استفسارات حتى الآن.

سلة التسوق الخاصة بي
الرغبات
شوهدت مؤخرا
التصنيفات